منتديات البوابة التعليمية العمانية
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
http://forum.omaneduc.com/t15784
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء
ruwan sami 18-02-2025 04:12 مساء
يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء
الاهداف:
إمداد المشاركين بمعلومات، ضرورية وخبرات عملية لتأهيلهم في مجال تحليل المخاطر في ادارة الأعمال ومنح القروض الجيدة. بنهاية هذا البرنامج سيصبح المشارك قادراً على:
  تعريف القروض بحماية الأصول وتفرقتها عن الإقراض لدورة تحول الأصول وتفرقتها عن الإقراض لدورة تحول الأصول والقروض طويلة الأجل.
  التعرف على الشروط الثلاثة التي يستند إليها الإقراض بحماية الأصول (الأولوية الحماية  الرقابة)
  التطبيق المستمر للمتابعة على التسهيلات الممنوحة
  تطوير المناخ الإئتماني لكي يتامشى مع إستراتيجية المصرف
  تحديد السوق المناسبة، ومستوى المخاطر المقبولة، وتسعير التسهيلات الإئتمانية بما يتماشى مع مستوى المخاطر
 
 
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
 
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website:https://www.itcegy.com/
 Email: ruwan@itcegy.com
Linkedin:  Ruwan Sami
 
منتديات البوابة التعليمية العمانية

Powered by PBBoard ©Version 3.0.3