أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء الاهداف: إمداد المشاركين بمعلومات، ضرور ..



18-02-2025 04:12 مساء
ruwan sami
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-11-2023
رقم العضوية : 66
المشاركات : 653
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 24-4-2000
قوة السمعة : 10
 offline 
يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء
الاهداف:
إمداد المشاركين بمعلومات، ضرورية وخبرات عملية لتأهيلهم في مجال تحليل المخاطر في ادارة الأعمال ومنح القروض الجيدة. بنهاية هذا البرنامج سيصبح المشارك قادراً على:
  تعريف القروض بحماية الأصول وتفرقتها عن الإقراض لدورة تحول الأصول وتفرقتها عن الإقراض لدورة تحول الأصول والقروض طويلة الأجل.
  التعرف على الشروط الثلاثة التي يستند إليها الإقراض بحماية الأصول (الأولوية الحماية  الرقابة)
  التطبيق المستمر للمتابعة على التسهيلات الممنوحة
  تطوير المناخ الإئتماني لكي يتامشى مع إستراتيجية المصرف
  تحديد السوق المناسبة، ومستوى المخاطر المقبولة، وتسعير التسهيلات الإئتمانية بما يتماشى مع مستوى المخاطر
 
 
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
 
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website:https://www.itcegy.com/
 Email: ruwan@itcegy.com
Linkedin:  Ruwan Sami
 



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء ruwan sami
0 99 ruwan sami

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:17 صباحا