إدارة المرافقهي تكامل العمليات داخل المؤسسة للحفاظ على الخدمات المتفق عليها وتطويرها والتي تدعم وتحسن فعالية أنشطتها الأساسية. تشمل إدارة المرافق جميع الخدمات المطلوبة لإدارة المباني والعقارات للحفاظ على قيمتها وزيادتها. ويشمل ذلك دمج الأنشطة متعددة التخصصات في البيئة المبنية لتوفير دعم الصيانة وإدارة المشاريع وإدارة المستخدمين خلال دورة حياة المبنى.إدارة المرافقلها تأثير على كل من الناس ومكان العمل.
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا او اضغط هنا