أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة:المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء|badir tc

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC ) بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاو ..



22-04-2025 01:58 مساء
هاجر صبري
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-06-2024
رقم العضوية : 97
المشاركات : 635
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 21-10-1996
قوة السمعة : 10
 offline 
       

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )

بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب

يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها

logo-wide

ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال

العلاقات العامة والإعلام
ـــــــــــــــــــــــ
pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870


            الأخصائي المعتمد في العلاقات العامة
            
            الإتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
            
            دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
            
            العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
            
            الإبداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
            
            الإتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتأثير في الآخرين
            
            المتحدث الإعلامي الرسمي - المستوى الإحترافي
            
            مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
            
            الإحتراف في العلاقات العامة المتقدمة
            
            إدارة الفعاليات والمؤتمرات
            
            مهارات التواصل عند الأزمات
            
            النظم المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام والفنون التحريرية الصحفية
            
            الإحتراف في إدارة الفعاليات
            
            الإتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
            
            أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الإجتماعي
            
            المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت
            
            أساسيات إتيكيت وبروتوكول الأعمال
            
            التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
            
            إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
            
            الإبداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
            
            الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
            
            مهارات الإبداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
            
            هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
            
            الإدارة الإستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
            
            التحدث أمام الجمهور والتواصل الإعلامي
            
            الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
            
            إدارة منظومة العلاقات العامة والإعلام الحديثة
            
            العلاقات العامة وآداب المراسم والبروتوكولات والتشريفات
            
            المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
            
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
Website :



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة:المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء lial badir
0 57 lial badir
دورة:المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء محمد بادر
0 122 محمد بادر
دورة:المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء محمد بادر
0 85 محمد بادر
دورة: المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء همت بادر
0 126 همت بادر
دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء فاطمة كريم
0 262 فاطمة كريم

الكلمات الدلالية
دورة , دورة تدريبية,دورات العلاقات,دورات العامة ،


 







الساعة الآن 09:15 مساء