أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC ) بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي محاور التميز الإبتكاري لمشرفي الم ..



17-07-2025 03:10 مساء
تالين بادر
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-05-2025
رقم العضوية : 164
المشاركات : 501
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-11-2005
قوة السمعة : 10
 offline 
       

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )

بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب

يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها

logo-wide

ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال

التسويق وخدمة العملاء
ـــــــــــــــــــــــ
pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870


            التسويق الإلكتروني
            
            إدارة قنوات التسويق
            
            مهارات التفاوض البيعي
            
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
            
            مهارات بحوث التسويق
            
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
            
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
            
            أسس التسويق الإلكتروني
            
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
            
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
            
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
            
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
            
            تسويق الخدمات المالية
            
            الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
            
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
            
            الذكاء التسويقي: أبعاده - محاوره – تطبيقاته
            
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
            
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
            
            الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
            
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
            
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
            
            كيفية إعداد بحوث التسويق
            
            فن التسويق باستخدام الهاتف
            
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
            
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
            
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
            
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
            
            البيع الإستشاري والرقمي
            
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيري
            
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
            
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
Website :



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة التميز الإبتكاري لموظفي الإستقبال ومدراء المكاتب الأمامية وفقاً للجودة الشاملة نغم السعدني
0 41 نغم السعدني
دورة: محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق norhan badir
0 45 norhan badir
دورات:دورة التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق منتجع التدريب الدولي
0 34 منتجع التدريب الدولي
دورة التميز الإبتكاري لموظفي الإستقبال ومدراء المكاتب الأمامية وفقاً للجودة الشاملة نغم السعدني
0 40 نغم السعدني
دورة التميز الإبتكاري لموظفي الإستقبال ومدراء المكاتب الأمامية وفقاً للجودة الشاملة نغم السعدني
0 61 نغم السعدني

الكلمات الدلالية
دورة , دورة تدريبية,دورات الإدارة,دورات والقيادة ،


 







الساعة الآن 11:03 مساء