أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC ) بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء ..



28-07-2025 01:41 مساء
تالين بادر
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-05-2025
رقم العضوية : 164
المشاركات : 501
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-11-2005
قوة السمعة : 10
 offline 
       

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )

بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب

يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها

logo-wide

ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال

التسويق وخدمة العملاء
ـــــــــــــــــــــــ
pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870


            الذكاء التسويقي: أبعاده - محاوره – تطبيقاته
            
            المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
            
            تسويق الخدمات المالية
            
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
            
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
            
            الأخصائي المعتمد في التسويق
            
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
            
            الإدارة الفعالة للتسويق
            
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
            
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
            
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
            
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
            
            الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
            
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
            
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
            
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
            
            التسويق الإلكتروني
            
            مهارات التفاوض البيعي
            
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
            
            إعداد مديري التسويق والمبيعات
            
            بناء مهارات مندوبي المبيعات
            
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
            
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
            
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
            
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
            
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
            
            الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
            
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
            
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
            
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
            
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
Website :



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة تالين بادر
0 28 تالين بادر
دورة:المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج ا ghazal badir
0 111 ghazal badir
دورة:المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج ا mena badir
0 105 mena badir
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة رنا الجارحى
0 137 رنا الجارحى
دورة:المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج ا هاجر صبري
0 122 هاجر صبري

الكلمات الدلالية
دورة , دورة تدريبية,دورات الخدمات,دورات الصحية ،


 







الساعة الآن 04:24 مساء