أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة التميز في خدمة العملاء (المستوى المتقدم)

يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء التى سوف تعقد خلال العا ..



14-09-2025 03:25 مساء
ايمان ITR
عضـو بـارز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2023
رقم العضوية : 64
المشاركات : 1892
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 25-8-1996
قوة السمعة : 10
 offline 
يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
التى سوف تعقد خلال العام 
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان دورة التميز في خدمة العملاء (المستوى المتقدم)


أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريـــب
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  training@itregy.com 
 Website: www.itregy.com
icon%20what'sapp
up%20arrow


يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
……………………………………………………………………………
%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%20%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A7%D8%AA%20%D9%88%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A1
الدورات المقدمة فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء :

ورشة العمل المتقدمة في التسويق الرقمي

دورة مدير المبيعات المعتمد

دورة المدير المعتمد في التسويق

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريـــب
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  training@itregy.com 
 Website: www.itregy.com
icon%20what'sapp
up%A



























المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة الاتجاهات التنظيمية الابتكارية لتطوير اساليب العمل وتطبيقاتها وفق معايير التميز المؤسسىEFQM نادين عز
0 3 نادين عز
دورة: إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي ملك بادر
0 13 ملك بادر
دورة التميز الإبتكاري لموظفي الإستقبال ومدراء المكاتب الأمامية وفقاً للجودة الشاملة ايمان ITR
0 13 ايمان ITR
تحقيق الإبداع الوظيفي وصياغة إستراتيجية التميز والتفكير الإبداعي norhan badir
0 11 norhan badir
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة norhan badir
0 14 norhan badir

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:51 صباحا